أناكوستيا AO-94 - التاريخ

أناكوستيا AO-94 - التاريخ

أناكوستيا

II

(AO-94: dp. 22380؛ 1. 523'6 "؛ b. 68 '؛ dr. 30'l0"؛ s. 15.1 k .؛
cpl. 255 ؛ (أ 1 5 "؛ cl. Escambia ؛ T. T2-SE-A2)

تم وضع مهمة ألامو بموجب عقد اللجنة البحرية (MC hull 1829) في 16 يوليو 1944 في سوساليتو ، كاليفورنيا ، من قبل شركة Marinship Corp. أعيدت تسميتها أناكوستيا (AO-94) في 24 يوليو 1944 ؛ أطلقت في 24 سبتمبر 1944 ؛ برعاية السيدة هنري ف. برونز ، زوجة الأميرال تونز ؛ وحصلت عليها البحرية ووضعها في الخدمة في 25 فبراير 1945 ، الملازم كومدير. توماس هـ. هوفمان في القيادة.

بعد فترة التجهيز النهائية ، غادرت الباخرة سان فرانسيسكو باي في 23 مارس 1945 وتوجهت إلى سان دي جو ، كاليفورنيا ، حيث خضعت لثلاثة أسابيع من التدريب المكثف على الابتعاد. انفصلت أناكوستيا دي عن الساحل الغربي في 27 أبريل وحددت مسارًا لهاواي. وصلت إلى بيرل هاربور في 3 مايو وأبلغت عن الخدمة في سرب الخدمة 8 ، قوة الخدمة ، أسطول المحيط الهادئ. بعد يومين ، غادرت السفينة مياه هاواي وأبحرت إلى جزر كارولين.

عند وصولها إلى Ulithi في 16 مايو ، انضمت Anacostia إلى Task Group (TG) 50.8 وشرعت في ذلك grou إلى Okinawa. في أوائل يونيو ، وصلت شركة النفط إلى منطقة مخصصة للتزود بالوقود قبالة أوكيناوا وجددت مخابئ السفن المختلفة. بعد الانتهاء من هذه المهمة ، أبحرت إلى سايبان لتحمل شحنة من البنزين لتوزيعها على القوات هناك في أوكيناوا. خلال شهري أغسطس وسبتمبر ، قامت أناكوستيا برحلتين ذهابًا وإيابًا بين أوليثي وأوكيناوا ، حيث استهلكت الوقود في الميناء السابق وأفرغته في الأخير.

في وقت الاستسلام الياباني في 15 أغسطس ، كانت أناكوستيا في ميناء أوليثي. انتقلت إلى أوكيناوا بعد ستة أيام وبقيت هناك حتى 25 أكتوبر. ثم أبحر المزيت إلى الجزر اليابانية الرئيسية ولامس كانويا في الثلاثين. كما زارت ميناء كاجوشيما كيوشو الياباني. في كل مرحلة ، كانت بمثابة ناقلة محطة في القواعد الجوية للجيش.

انطلقت أناكوستيا في رحلة إلى الفلبين في أوائل ديسمبر ووصلت إلى مانيلا بعد ذلك بوقت قصير. عملت في المياه الفلبينية لمدة شهرين تقريبًا قبل أن تبدأ رحلة أخرى إلى أوكيناوا في 2 فبراير 1946. من تلك الجزيرة ، أبحرت إلى بيرل هاربور ووصلت مياه هاواي في 7 مارس. في اليوم التالي ، وزنت المرساة وشكلت مسارًا لساحل الخليج عبر قناة بنما. عبرت القناة في أواخر مارس ووصلت إلى نيو أورلينز ، لوس أنجلوس ، في 29 مارس.

انتقل Anacostia إلى Mobile ، Ala. ، في يوم 30 وبدأت الاستعدادات للتعطيل هناك. تم إيقاف تشغيلها في Mobile في 16 أبريل 1946 وتم نقلها من قبل اللجنة البحرية في نفس اليوم. تم شطب اسمها من قائمة البحرية في 8 مايو 1946.

تمت إعادة استحواذ السفينة في 28 فبراير 1948 من قبل خدمة النقل البحري الأمريكية. خلال العامين التاليين ، عملت أناكوستيا على طول الساحل الشرقي للولايات المتحدة. قام برحلات عديدة عبر قناة السويس إلى رأس تنورة والمملكة العربية السعودية والبحرين للاستيلاء على البترول. زار موانئ في إنجلترا وشمال ألمانيا ؛ القيام بعدة رحلات إلى أروبا لتحميل البترول ؛ ودفعت المكالمات إلى موانئ يوكوهاما ويوكوسوكا وساسيبو اليابانية.

تم تعيينها في خدمة النقل البحري العسكري (MSTS) في 18 يوليو 1950 وأبلغت شركة Tankers Co. Inc. ، للعمل بموجب عقد MSTS ، وتم إعادة تصميمها T-AO-94 ، وتم تشغيلها كسفينة غير مفوضة يديرها طاقم الخدمة المدنية.

خلال السنوات السبع التالية ، واصلت أناكوستيا خدمتها كمزيتة. قامت برحلات متكررة إلى الموانئ على طول ساحل خليج تكساس وكذلك إلى موانئ الخليج العربي في رأس تنورة والمملكة العربية السعودية والبحرين لتولي البترول. ثم تم تسليم شحناتها إلى منشآت في موانئ في اليابان وإنجلترا وهولندا وألمانيا. ظلت المزيتة نشطة حتى ديسمبر 1957 ، عندما أبلغت نورفولك بولاية فرجينيا ، ثم تم تسليمها إلى الإدارة البحرية وتم تكليفها بأسطول احتياطي الدفاع الوطني في نهر جيمس. تم شطب اسمها من قائمة البحرية في 17 ديسمبر 1957.

حصلت أناكوستيا على نجمة معركة واحدة مقابل خدمتها في الحرب العالمية الثانية.


تاريخ

تم إنشاء متحف أناكوستيا كمتحف أناكوستيا ، وافتتح في عام 1967 ، وقد صممه إس ديلون ريبلي ، سكرتير مؤسسة سميثسونيان ، كجهد توعية من قبل مؤسسة سميثسونيان إلى المجتمع الأمريكي الأفريقي المحلي. تم تعيين جون كينارد ، وهو ناشط مجتمعي محلي ووزير ، مديرًا مؤسسًا وظف مهاراته في المشاركة المجتمعية ، والتنظيم ، والتوعية لتشكيل ممارسة المتحف واتجاهه. بعد المعرض الافتتاحي ، الذي كان مزيجًا انتقائيًا من الأعمال الفنية والتحف من متاحف سميثسونيان الأخرى ، أعرب السكان المحليون وأعضاء المجلس الاستشاري للمتاحف عن رغبتهم في امتلاك متحف ذي صلة بتجاربهم وتاريخهم. لذلك ، تم تطوير قائمة من المعارض والبرامج العامة التي تركز على تاريخ الأمريكيين من أصل أفريقي ، وقضايا المجتمع ، والتاريخ المحلي ، والفنون. تم تجسيد التغيير من خلال مشاريع المعرض مثل سنوات فريدريك دوغلاس ، إصلاحات لورتون: ما بعد الزمن ، الجرذ: مصيبة الإنسان المدعوة ، قصة أناكوستيا، و مجموعة بارنيت عدن. ركزت البرامج التعليمية على جلب مجموعة واسعة من الفنون والتجارب الثقافية لأطفال المدارس المحلية والجمهور البالغين. أقام المتحف علاقة قوية مع معلمي المدارس المحلية للمشاركة مع المتحف في تطوير البرنامج. بالإضافة إلى ذلك ، أنشأ المتحف غرفة تدريب عملي للأطفال وعقد مجلسًا استشاريًا للشباب. أسس هذا العمل المتحف كنموذج للمتاحف المجتمعية وقوة رئيسية في حركة المتاحف الأمريكية الأفريقية.

ابتداءً من الثمانينيات ، تحول برنامج المعرض إلى موضوعات وطنية أوسع في تاريخ وثقافة الأمريكيين من أصل أفريقي مع التركيز على الحفاظ على ذلك التاريخ. بقيادة المخرج جون كينارد ، كان هذا العمل أيضًا بمثابة منصة لجهوده الرئيسية للدفاع عن حركة المتاحف الأمريكية الأفريقية الناشئة. وشملت مشاريع المعرض عصر النهضة: الفنون السوداء في العشرينات ، ريال مكوي: الاختراع والابتكار الأفريقيين الأمريكيين ، و تسلق سلم جاكوبس: صعود الكنائس السوداء في مدن أمريكا الشرقية ، 1740-1877. أنشأ المتحف برنامجًا مستمرًا يركز على أرشيفات الكنيسة ، إلى جانب سلسلة برامج تعليمية حول الحفاظ على تاريخ العائلة. تضمنت هذه الجهود حدثًا ليوم الجمع جمع المئات من المواطنين المحليين وإرث عائلاتهم ، والأعمال الفنية ، والمقتنيات القديمة جنبًا إلى جنب مع المتخصصين في الحفظ والمحتوى.

المعرض تحدث إلى قلبي: مجتمعات الإيمان والحياة الأمريكية الأفريقية المعاصرة كان الأول من سلسلة المعارض التي قدمها المتحف في صالات عرض سميثسونيان في ناشونال مول. تبع هذا الجهد سلسلة من المعارض المتنقلة شارك فيها فنانين ومبدعين أمريكيين من أصل أفريقي. تميزت البرامج العامة بشخصيات وطنية ، مثل أندريه ليون تالي وكاميل كوسبي ، وأحداث خاصة واسعة النطاق بما في ذلك كرنفال حفلة تنكرية وكرنفال الأطفال. تم تعديل اسم المتحف إلى متحف أناكوستيا ومركز التاريخ والثقافة الأمريكيين من أصل أفريقي ليشمل هذه الجهود.

في عام 1994 ، طور المتحف مشروع التوثيق والمعرض بعنوان الفسيفساء السوداء: المجتمع والعرق والعرق بين المهاجرين السود في واشنطن. كشف هذا المعرض الرائد ، الذي يحتفل بعيده العشرين في عام 2014 ، عن تحول المجتمعات في واشنطن العاصمة ، متأثرة بالهجرة الجديدة إلى المدينة. من هذا المشروع ، نمت البرمجة التعليمية لخدمة جمهور أوسع وعززت برامج موسيقية فريدة مثل Africa Fête و Musica Latina والمعرض ومشروع البرنامج ما وراء الريغي إيقاع.

في عام 1999 ، قام المتحف بإضفاء الطابع الرسمي على التزامه تجاه أطفال المدارس المحلية من خلال إنشاء أكاديمية المتاحف ، وهو برنامج يستمر في تقديم برامج ما بعد المدرسة والصيف ، باستخدام منهج قائم على المتحف ، لـ 40 طفلاً في حي وارد 7 و 8 في واشنطن.

إعادة الاتصال بالعمل المبكر الذي يركز على قضايا المجتمع والتاريخ المحلي ، تضمنت المشاريع الأخيرة التوثيق والمعارض والبرامج العامة التي تركز على الفنون المجتمعية والإبداع ، وتأثير الفرق المدرسية في مقاطعة كولومبيا ، وتطوير أحياء واشنطن العاصمة شرق نهر أناكوستيا ومبادرة متعددة السنوات لتوثيق عمل المواطنين لاستصلاح الممرات المائية الحضرية ، ولا سيما نهر أناكوستيا. تشتمل معظم هذه المشاريع على مشاركة مجتمعية واسعة النطاق ، وتوثيق فوتوغرافي ، وجهود جمع ، وتوثيق تاريخ شفوي مكثف. يندرج الكثير من هذا العمل في إطار مبادرة التوثيق المجتمعية للمتحف. في عام 2006 ، تم تغيير اسم المتحف إلى متحف مجتمع أناكوستيا ، مما يعكس التزامًا متجددًا بفحص قضايا التأثير على المجتمعات الحضرية المعاصرة.

طوال تاريخه المشهود لأكثر من 50 عامًا ، ظل المتحف ذا صلة ، حيث طور مشاريع توثيق ومعارض وبرامج تتحدث عن اهتمامات وقضايا وانتصارات المجتمعات والتي تحكي القصص غير العادية للناس العاديين.


إذن ، من أين بدأنا؟

تشير علامة تكساس التاريخية هذه إلى سجل رسمي لتاريخ تأسيس أول كنيسة للمسيح في مقاطعة هيل. يقع على أساس ما يُعرف الآن بالكنيسة المعمدانية وادي البراري الحالية والمقبرة عبر الشارع منها.

بدأ كل شيء عندما ...

تأسست كنيسة المسيح الأولى في منطقة هيل كاونتي بولاية تكساس في عام 1857 من قبل مجموعة من المستوطنين في المنطقة المحيطة بوادي برايري. السجلات المبكرة قليلة ، لكن أول أعضاء الكنيسة المسجلين هم دبليو جيه رايب وزوجته ، الذين انتقلوا إلى المنطقة المحيطة بويتني في عام 1898. انتقل ويل نوكولس وعائلته إلى المنطقة بعد ذلك بوقت قصير. اجتمعت الكنيسة في مبنى مدرسة من غرفة واحدة وتشير الوثائق المبكرة إلى أن السيد Rape قاد الخدمات الأولى بالإضافة إلى الترانيم. يشار أيضًا إلى أن مدرسًا محليًا يُدعى P.J. Sherman كان السكرتير الأول للكنيسة ومعلم فصل الكتاب المقدس.

هذه الصورة ، التي التقطت قبل عام 1968 ، هي واحدة من الصور القليلة المتبقية للمبنى التي كانت موجودة على الأرض قبل الصورة الموجودة اليوم. سيتم تفكيك هذا المبنى ونقله من المدينة على مقطورات إلى حقل خارج المدينة.

في عام 1903 ، اشترت الكنيسة مبنى وممتلكات الكنيسة المشيخية في مدينة ويتني ونقلت الكنيسة هناك ، حيث لا تزال قائمة حتى يومنا هذا. تم بيع المبنى في وادي البراري إلى الكنيسة التبشيرية المعمدانية وأصبح الموقع الفعلي الآن كنيسة وادي البراري المعمدانية. قصة كيفية ظهور هذه الخطوة هي قراءة رائعة.

ويشير فحص أوراق وسندات المحكمة المرفوعة من عام 1879 إلى عام 1910 إلى أن العقار كان قيد الحجز بسبب دعوى قضائية أقامتها شركة تكساس المركزية للسكك الحديدية. تم بناء منزل على الأرض ، وأزيل امتياز للمواد في عام 1880 وتم الفصل في الأمر بمبلغ 279 دولارًا. تم بيع القطعة للكنيسة لسداد الامتياز. في نهاية المطاف ، سيتم هدم المنزل الموجود في العقار واستبداله بهيكل أكبر بكثير في حوالي عام 1912. في وقت الإيداع في عام 1910 ، كان كبار السن المدرجون في القائمة هم شيرمان ونوكولز ورجل ثالث يُدعى دبليو جيه روبر.

كانت المساهمة الأولى في الكنيسة الجديدة في مدينة ويتني عشرين دولارًا. لم تكن الكنيسة قادرة على شراء خبز الشركة في ذلك الوقت ، وتعلمت سيدات الكنيسة كيفية صنع خبزهن بأنفسهن. في عام 1918 ، انتقل توم ويكس وعائلته إلى المنطقة ، وبعد أربع سنوات ، أطاع السيد ويكس الإنجيل واعتمد ، وأصبح في النهاية قائد الأغنية ومعلمًا للكتاب المقدس في عام 1927.

حفل زفاف مارغريت كوربو إلى بيرت برونيت في عام 1968. كان هذا أحد آخر الاحتفالات التي أقيمت في "مبنى تواش" القديم.

وفقًا لعقد تم تقديمه في محكمة مقاطعة هيل في عام 1946 ، تم بيع جزء من الممتلكات الحالية للكنيسة من قبل عائلة هاريس ، والموقعون على بيع العقار هم بي جي شيرمان وتوم ويكس. يبدو أن الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من عملية الشراء هذه يشير إلى أن الشاهد على السند الذي تم توقيعه كان الملازم أول تشارلز لوب ، USNR ، المسؤول التنفيذي عن يو إس إس أناكوستيا (AO-94) ، سفينة نفطية تابعة للبحرية الأمريكية أثناء وجودها في البحر ، بعد حوالي أسبوعين من استسلام القوات اليابانية!

المبنى الحالي بعد اكتماله. من المحتمل أن تكون الصورة قد التقطت في عام 1971.

في عام 1969 ، تمت إزالة المبنى القديم من العقار ونقله إلى مكان خارج المدينة حيث مكث لسنوات. تم التخطيط لمبنى جديد وبدأ تشييده في عام 1969 وتم الانتهاء من العمل في عام 1970. اجتمع المصلين في كافيتيريا المدرسة الابتدائية بينما كان العمل جارياً ، وهو أحد أكثر المباني حداثة وتطوراً في المدينة في ذلك الوقت. هذه المدرسة الابتدائية هي الآن موقع مدرسة ويتني المتوسطة الحالية ISD.

التقطت هذه الصورة عام 2002 لجو وكلونا بلاكيني. كان جو وزير المنبر من 1968-1984.

سيخدم جو بلاكيني كأول وزير في المبنى الجديد وسيواصل وزارته هناك حتى عام 1984.

قبل وقت قصير من تشييد المبنى المستخدم الآن ، استأجرت الكنيسة جو بلاكيني كوزير للمنبر في عام 1968. انتقل جو وزوجته كلونا إلى هنا من تكساس بانهاندل وبدأ خدمته هنا. بعد وقت قصير من وصولها ، افتتحت الكنيسة معسكر آيرون سبرينغز كريستيان على ضفاف نهر برازوس. مولت الكنيسة عمليات المخيم بالكامل لسنوات عديدة ، وفي عام 1984 ، أصبح جو المدير المتفرغ لأيرون سبرينغز. تم إغلاق أبواب المخيم في عام 1995 ، ولكن قبل ذلك ، كان يخدم احتياجات الآلاف من الشباب المسيحيين من جميع أنحاء ولاية تكساس. في عام 1984 ، وظفت الكنيسة تشارلز هورن كوزير للمنبر ، وبقي حتى عام 1992.

عائلة مارتن ، في وقت مبكر من خدمة بروس في ويتني. من اليسار إلى اليمين: كريستينا مارتن ، وبروس مارتن ، وديفيد مارتن ، وزوجة بروس ديبي مارتن ، والشيخ الأكبر آنذاك بوب دولار يحمل إيما مارتن ، وفانيسا مارتن ، وزوجة بوب دولار ، ميرل.

في عام 1992 ، استأجرت الكنيسة قسيسًا شابًا اسمه بروس مارتن من منطقة جالفستون. لا تزال خدمة بروس قوية اليوم حيث يستمر في خدمة الرب كوزير منبر هنا في ويتني. بعد وقت قصير من وصوله ، بدأت الكنيسة في الاستفادة من الملابس القديمة التي لا تزال موجودة حتى اليوم. خلال ذلك الوقت أيضًا ، بدأت البعثات الأجنبية إلى هندوراس والهند وتايلاند. اشترت الكنيسة المكتبة السابقة المجاورة للمبنى. بدأت الكنيسة أيضًا في مساعدة مدرسة مونتيري للوعظ خلال التسعينيات.

بدأت عملية تجديد وإعادة تشكيل كبيرة للجزء الداخلي من الحرم في عام 2018 واستكملت في غضون عام. تم تركيب مقاعد وسجاد وألواح جديدة لتحديث وظائف المبنى. تمت إضافة مكتبة أيضًا في ذلك الوقت.

تستمر الكنيسة في تحقيق تقدم جديد في خدمتها هنا في هذا المجتمع على ضفاف البحيرة ، وترتقي إلى مستوى تاريخها كجماعة نشطة ومفعمة بالحيوية لملكوت الله.


عرض محفوظات طلبات Microsoft Store

لمراجعة المشتريات التي قمت بها باستخدام حساب Microsoft الخاص بك ، وتتبع الطلبات ، وعرض الفواتير ، قم بتسجيل الدخول إلى صفحة سجل الطلبات في لوحة معلومات حساب Microsoft الخاص بك. يمكنك الاطلاع على معلومات حول عمليات الشراء مثل التطبيقات والألعاب والاشتراكات مثل Microsoft 365 و Xbox Live. تأكد من تسجيل الدخول بالحساب الذي استخدمته لإجراء عملية الشراء.

لمشاهدة الطلبات السابقة والمشتريات السابقة ، استخدم تبين و أمر في الداخل المرشحات.

لطباعة أمر أو فاتورته الضريبية ، حدد تفاصيل الطلب & GT مطبعة / فاتورة ضريبية.

إذا كان لديك سؤال حول طلباتك ، فحدد اطلب المساعدة.

هل تريد المزيد من المساعدة؟ إليك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها إذا كان هناك شيء غير صحيح:

تأكد من تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الذي استخدمته لإجراء عملية الشراء. إذا كان لديك أكثر من حساب Microsoft ، فقم بتسجيل الدخول إلى كل حساب للتحقق من محفوظات الطلبات الخاصة بك.

لتغيير طريقة الدفع للاشتراك أو تبديل تكرار الفوترة أو الإلغاء ، حدد الخدمات واشتراكات أمبير. للحصول على مساعدة إضافية ، راجع تغيير طريقة الدفع مقابل اشتراك Microsoft.

لمعرفة سبب عدم تمكنك من تنزيل لعبة أو تطبيق أو برنامج آخر ، راجع إصلاح المشكلات المتعلقة بالتطبيقات من Microsoft Store.

لمعرفة كيفية عرض طلباتك على وحدة تحكم Xbox One الخاصة بك ، تحقق من سجل شراء Xbox.


تاريخ

منذ آلاف السنين قبل أن يبحر المستكشفون والمستوطنون الأوروبيون في أناكوستيا ، كان الأمريكيون الأصليون يصطادون ويزرعون على طول شواطئها ويتغذون على فضل الأسماك والمأكولات البحرية التي عثروا عليها في النهر. في عام 1608 ، عندما أبحر الكابتن جون سميث عبر بوتوماك إلى أناكوستيا ، اندهش من عمقها ووضوحها. كانت القبيلة التي وجدها تعيش عند مصب النهر من التجار والاسم الذي سجله لهم كان "Nacotchtank" ، والذي يبدو أنه مشتق من الكلمة الأصلية التي تعني "بلدة التجار". على مر السنين ، تطور هذا الاسم إلى "Nacostine" ولاحقًا "Anacostine" ، مما أعطانا في النهاية الأسماء التي نستخدمها اليوم - "Anacostan" للقبيلة و "Anacostia" للنهر.

أصبحت الحياة صعبة على الأناكوستانيين في القرن السابع عشر ، وكان موقعهم اختيارًا للتجارة ، لكنهم كانوا أيضًا أول قبيلة تتعرض للهجوم من قبل القبائل الأصلية الأخرى من الشمال. جلب المستوطنون أمراضًا جديدة أصابت السكان الأصليين في جميع أنحاء تشيسابيك ، ونزاعات كلفت حياتهم أيضًا. في الستينيات من القرن السادس عشر ، تسببت الأوقات العصيبة في مغادرة زعيم أناكوستان منزله القبلي ، الذي كان يقع في موقع قاعدة أناكوستيا بولينج المشتركة الآن. هذه الأرض والكثير من الخط الساحلي في أناكوستيا تم تطهيرها للزراعة من قبل المستوطنين. (لمزيد من المعلومات حول تاريخ السكان الأصليين المحلي ، قم بزيارة DC Native History Project).

في القرن الثامن عشر ، كان ميناء بلادينسبيرغ بمثابة مركز رئيسي للشحن الاستعماري. نظرًا لأن النهر كان بعمق 40 قدمًا ، فقد كان قادرًا على استيعاب السفن العابرة للمحيطات. دعم النشاط الصناعي الرئيسي في القرن التاسع عشر ، بما في ذلك بناء السفن في Washington Navy Yard وتغويز الفحم في أعلى النهر ، اقتصادًا نابضًا بالحيوية ، ولكنه ساهم أيضًا في تدمير الأراضي الرطبة والتلوث الذي ما زلنا نكافح حتى اليوم.

أدى التطور على طول النهر إلى تدمير الغابات والمروج والأراضي الرطبة التي تشكل مستجمعات مياه صحية. كما أدى الجريان السطحي والرواسب إلى انسداد النهر وتقليل عمقه ، ومع ازدياد عدد السكان الذين يعيشون بالقرب من النهر ، أصبح الفيضان مشكلة خطيرة. في ما ندركه الآن على أنه نهج يأتي بنتائج عكسية ، بنى سلاح المهندسين بالجيش سلسلة من السدود المصممة للتحكم في الفيضانات ، مما زاد من تدهور النظم الطبيعية في أناكوستيا.


التاريخ والثقافة أمبير

جعلت العديد من الأحداث أناكوستيا بارك المكان الذي هو عليه اليوم. هل تعلم أنك عندما تمشي على هذه الأرض فأنت تمشي حيث يصطاد الأمريكيون الأصليون؟ تساءل المستكشفون الأوروبيون الأوائل؟ وأين تم الحصول على الحقوق المدنية؟ تعرف على القصص الفردية من خلال النقر على الرموز أدناه ، أو قم بالتمرير لأسفل لعرض الجدول الزمني الكامل لـ Anacostia Park.

1000-1600: The Nacotchtanks

1608: الاكتشاف الأوروبي

1790: التخطيط لمبنى الكابيتول الوطني

1812: حرب 1812

1861: تحصينات الحرب الأهلية

1932: جيش المكافآت

القرن العشرين: تطوير متنزه أناكوستيا

1000-1600: The Nacotchtanks

قبل وقت طويل من وصول المستكشفين الأوروبيين الأوائل ، تطورت الثقافة الهندية الأمريكية النابضة بالحياة حول وفرة الأسماك والطرائد والموارد الطبيعية الأخرى في منطقة نهر أناكوستيا لمدة لا تقل عن 10000 عام. في القرن السابع عشر ، كان هنود Nacotchtank هم السكان الأساسيون على طول الشاطئ الشرقي لأناكوستيا. عاش المزارعون المزدهرون والجامعون والصيادون والتجار ، Nacotchtanks في محيط ما يعرف الآن بقاعدة بولينج الجوية.

1608: الاكتشاف الأوروبي

اكتشف الإنجليزي جون سميث أناكوستيا ، أو الفرع الشرقي من بوتوماك ، في عام 1608. وقد بشر وصول سميث بالاستيطان السريع للأرض شرق نهر أناكوستيا من قبل ملاك الأراضي الإنجليز والانحدار السريع لدبابات ناكوشتان. لا يزال إرث السكان البشريين الأوائل في المنطقة قائماً حتى يومنا هذا من خلال اسم "أناكوستيا" وهو لاتين لاسم ألجونكويان & quotNacotchtank. & quot

1790: التخطيط للعاصمة القومية

في عام 1790 ، اختار الرئيس جورج واشنطن المنطقة التي تبلغ مساحتها 10 أميال مربعة حول التقاء نهري بوتوماك وأناكوستيا كمقر للحكومة الفيدرالية الجديدة. ناشده الموقع لأن جورج تاون في ماريلاند والإسكندرية في فيرجينيا ، وكلاهما أنشئ في خمسينيات القرن الثامن عشر الميلادي ، كانا بالفعل مدينتين موانئ مزدهرة على طول نهر بوتوماك. قدم نهر أناكوستيا إمكانية إنشاء موانئ المياه العميقة وكان مهيأ لتطوير الميناء بشكل كبير.

كلفت واشنطن الفرنسي بيير لانفانت بوضع خطط للعاصمة الجديدة. استند مفهوم L'Enfant للمدينة إلى الخطط الأوروبية الكلاسيكية ، والتي نصت على وضع المباني العامة في معالم جغرافية بارزة ، وشوارع ضخمة تشع إلى الخارج ومتصلة بالمباني العامة والمتنزهات ، والأماكن العامة الكبيرة التي كانت بمثابة أماكن مناسبة للمباني العامة. مبنى عام. تضمن التصميم المعماري والمناظر الطبيعية الطموح أيضًا مخططًا تفصيليًا للشارع امتد من نهر بوتوماك إلى فرعه الشرقي ، كما كان يسمى نهر أناكوستيا. على طول الفرع الشرقي ، تم تصور الموانئ والأسواق والمواقع الصناعية.

1812: حرب 1812

1861: تحصينات الحرب الأهلية

عندما اندلع القتال بين الاتحاد والقوات الكونفدرالية في أبريل 1861 ، كانت العاصمة عرضة للهجوم من المؤيدين للجنوب في ولاية ماريلاند ومن نقاط أخرى. تم تطوير حلقة من الحصون حول العاصمة وتضمنت نظامًا واسعًا من الحصون الترابية التي امتدت إلى ما يعرف اليوم بمقاطعة كولومبيا وفيرجينيا وماريلاند. كانت الحصون التي تم إنشاؤها لحماية الطرق الشرقية للمدينة ، وحصن غريبل (اليوم الحالي أناكوستيا) ، وحصن كارول ، وحصن ماهان (الواقعة شمال طريق بينينج) ، ثلاثة من أكبر البؤر الاستيطانية الترابية البدائية الواقعة شرق نهر أناكوستيا.

1932: جيش المكافآت

في أعقاب آثار الكساد الكبير ، سارت مجموعة كبيرة من قدامى المحاربين في الحرب العالمية الأولى إلى واشنطن العاصمة في ربيع عام 1932 للمطالبة بالدفع الفوري لمكافأة وقت الحرب. أقام ما يقرب من 11000 متظاهر معسكرًا في أناكوستيا فلاتس (متنزه أناكوستيا الحالي) ، حيث صنعوا أكواخًا من الصناديق الكرتونية وبقايا الخشب.

بعد أن رفض الكونجرس تلبية مطالب Bonus Marchers ، أمر الرئيس هربرت هوفر الجنرال دوغلاس ماك آرثر بإزالتها بالقوة. هاجم أفراد الشرطة والجيش ، بما في ذلك وحدة الدبابات بقيادة الرائد دوايت دي أيزنهاور ، المتظاهرين في 28 يوليو 1932 ، وأطلقوا النار على ملاجئهم وأضرموا فيها النيران. عاد أولئك الذين لم يصابوا بجروح في المعركة إلى منازلهم دون المكافأة المطلوبة. اقرأ المزيد عن مسيرة القوات الاستكشافية الإضافية في واشنطن.

القرن العشرين: تطوير متنزه أناكوستيا

أدى تعيين لجنة ماكميلان من قبل الكونجرس الأمريكي في عام 1901 إلى تمهيد الطريق لتطوير أناكوستيا بارك. من بين توصياتها ، حثت اللجنة على أن تتبع "شقق أناكوستيا" نموذج حدائق بوتوماك الشرقية والغربية - "استصلاح" المستنقعات واستخدام الأراضي الجديدة كحدائق ومساحة ترفيهية للاستخدام العام.

كان استصلاح نهر أناكوستيا المليء بالطمي وتحويله إلى حديقة عامة خطة طموحة ستستغرق عدة عقود حتى تكتمل. دعا قانون Anacostia River and Flats لعام 1914 إلى "مواصلة استصلاح وتطوير نهر أناكوستيا" وسهول المد والجزر.

لإنجاز هذه المهمة ، قام سلاح المهندسين بالجيش الأمريكي ببناء جدار بحري على ضفاف أناكوستيا ، وجرف قاع النهر ، واستخدم الرواسب لملء الأراضي الرطبة خلف الجدار. استمرت مشاريع إنشاء الحدائق والمناظر الطبيعية طوال عشرينيات وثلاثينيات القرن العشرين ، حيث نجت من سلسلة من التجاوزات في التكاليف ، وتوقف العمل ، والنكسات. هذا & quotreclamation & quot؛ دمر نظام الأراضي الرطبة الطبيعية. ومع ذلك ، في ذلك الوقت لم تكن قيمة الأراضي الرطبة مفهومة وكان يُعتقد عمومًا أنها & quot؛ مستنقعات & quot؛

في عام 1933 ، تم تسليم مسؤوليات الإدارة والإشراف في Anacostia Park إلى National Park Service.


أناكوستيا AO-94 - التاريخ

فورت ماكهنري ، في بالتيمور ، ماريلاند ، هي قلعة على شكل نجمة اشتهرت بدورها في حرب عام 1812 عندما نجحت في الدفاع عن ميناء بالتيمور من هجوم شنته البحرية البريطانية في خليج تشيسابيك. خلال هذا القصف على الحصن ، استلهم فرانسيس سكوت كي كتابة "The Star-Spangled Banner" ، وهي القصيدة التي تحولت في النهاية إلى نشيد وطني للولايات المتحدة مستوحاة من الكولونيل كاليب كاريتون في فورت ميد ، داكوتا الجنوبية. . تم ضبط الأغنية على أنغام أغنية بريطانية "To Anacreon in Heaven". انظر الى الكلمات في اسفل هذه الصفحة.

نهر راباهانوك هو نهر يقع في شرق ولاية فرجينيا ، يبلغ طوله حوالي 184 ميلاً. يعبر الجزء الشمالي بأكمله من الولاية ، من جبال بلو ريدج في الغرب عبر بيدمونت إلى خليج تشيسابيك جنوب بوتوماك. يأتي اسم النهر من كلمة بلغة ألجونكويان لابيهان (يشار إليها أيضًا باسم toppehannock) ، وتعني "نهر من المياه السريعة الارتفاع" أو "حيث المد والجزر مد وجزر." تم أخذ هذا الاسم من الاسم الذي أطلق عليه السكان الأصليون لقبيلة راباهانوك

نهر رابيدان هو أكبر رافد لنهر رابيدان في شمال وسط فيرجينيا.

على الشاطئ ، يُرى بشكل باهت من خلال ضباب الأعماق ،
حيث يستريح جيش العدو المتكبر في صمت مخيف ،
ما هو النسيم ، فوق المنحدر الشاهق ،
كما ضربات بشكل مناسب، نصف يخفي، نصف يكشف؟
الآن يلتقط وميض الشعاع الأول لـ mo rning ،
في المجد الكامل المنعكس الآن يضيء في الدفق:
تيس لافتة النجوم المتلألئة! أوه طويل قد يلوح
يا أرض الأحرار وبيت الشجعان!

وأين تلك الفرقة التي أقسمت بشدة
أن فوضى الحرب وارتباك المعركة ،
الوطن والبلد يجب أن يتركونا لا شيء!
لقد جرفت دماؤهم التلوث من آثار أقدامهم الرديئة.
لا يمكن لأي ملجأ أن ينقذ الأجير والعبد
من رعب الهروب أو كآبة القبر:
والراية المتلألئة بالنجوم في موجة انتصار
يا أرض الأحرار وبيت الشجعان!

يا! هكذا يكون دائما ، عندما يقف الأحرار
بين بيتهم المحبوب وخراب الحرب!
تبارك بالنصر والسلام عسى أرض السماء المنقذة
امدح القوة التي جعلت لنا أمة وحافظت عليها.
ثم يجب علينا الغزو ، عندما تكون قضيتنا عادلة ،
وهذا هو موقفنا: "بالله ثقتنا".
والراية ذات النجوم المتلألئة في انتصار يجب أن ترفرف
يا أرض الأحرار وبيت الشجعان!


مخصص لخدمة النقل البحري [تحرير | تحرير المصدر]

أعادت خدمة النقل البحري للولايات المتحدة الاستحواذ على السفينة في 28 فبراير 1948. خلال العامين التاليين ، عملت أناكوستيا على طول الساحل الشرقي للولايات المتحدة ، حيث قامت برحلات عديدة عبر قناة السويس إلى رأس تنورة بالمملكة العربية السعودية والبحرين للقيام بزيارات نفطية في الموانئ في إنجلترا ونفذت شمال ألمانيا عدة رحلات إلى أروبا إلى تحميل النفط والمكالمات المدفوعة لموانئ يوكوهاما ويوكوسوكا وساسيبو اليابانية.


تاريخ موجز لأناكوستيا واسمها وأصلها وتقدمها

تظهر أناكوستيا على أقدم خريطة للكابتن جون سميث ، نُشرت عام 1612 ، وهناك تسمى "Nacotchtank" ، يخبرنا الكابتن سميث في كتابه "التاريخ العام لفيرجينيا" أنه ورفاقه الاثني عشر في استكشافاتهم حول خليج تشيسابيك وخليج روافد الأنهار ، استقبلت جيدًا من قبل Nacotchtank ، الذين كانوا في أقصى الشمال من قبائل ألجونكوين الهندية التي كانت محاطة بإيروكوا والتي كانت تُعرف باسم هنود بوهاتان.

في وقت الكابتن سميث ، كانت Nacotchtank تسير على طريق الحرب مع "Patawomeke" في بوتوماك كريك الحالي ، مقاطعة ستافورد ، فيرجينيا.

في حوالي عام 1621 ، تم إرسال نمر القرش برفقة ستة وعشرين رجلاً من جيمستاون ، فيرجينيا ، لتجارة الذرة مع الهنود بالقرب من رأس الملاحة على نهر بوتوماك. لقد تعرضوا للهجوم من قبل Nacotchtank وجميعهم إما قتلوا أو أُسروا ، وكان من بينهم الشاب هنري فليت. البقاء في الاسر حوالي خمس سنوات. تعلم فليت اللغة التي يتحدث بها جميع الهنود في بوهاتان والتي استخدمها لتحقيق فائدة كبيرة بعد الحصول على فدية ، بينما كان يتاجر بالجلود. قام برحلتين خلال عام فوق نهر بوتوماك إلى Nacotchtank.

إحدى هذه الرحلات ، التي تم إجراؤها في عام 1632 ، وصفها في "موجز يوميات رحلة" ، وكان أصل الوصف موجودًا في مكتبة قصر لامبيث في لندن. تم نشره ، بشكل غير صحيح جزئيًا ، مرتين بواسطة إي دي نيل في "مؤسسو ماريلاند واستعمار أمريكا" ثم جيه توماس شارف في كتابه "تاريخ ماريلاند".

تعتبر إحدى المقاطع في تلك المجلة مثيرة للاهتمام بالنسبة لنا ، لأنها تشير إلى موقع أناكوستيا الحالي. بدلاً من Nacotchtank ، يستخدم Fleet النموذج Nacostine ولكن في التقارير المبكرة لجلسات الجمعية والمجلس في سانت ماري ، وكذلك في التقارير التي تم إرسالها إلى روما من قبل الآباء اليسوعيين الذين رافقوا ليونارد كالفيرت ، وخاصة من قبل Andrew White ، يتم استخدام النموذج الذي يحتوي على البادئة "A": Anacostines. (أناكوستان). من الناحية اللغوية ، ربما يكون هذا النموذج هو الأصح ، على الرغم من أن الهنود أنفسهم ربما استخدموا النموذج بدون البادئة "A" لأنهم غالبًا ما كانوا يزيلون بادئات ولواحق الكلمات.

أناكواش (هـ) تان (ط) ك والتي تعني مدينة التجار.

هذا التفسير مهم للغاية ، بالنسبة إلى أناكوستيا الحالية والمناطق المحيطة بها: قرى ناكوستين (الممتدة من بينينغز على نهر أناكوستيا ، ومن هناك على طول نهر بوتوماك أسفل مرتفعات الكونجرس إلى شبردز لاندينج وبرود كريك إم دي. ، مقابل الإسكندرية ، فيرجينيا ) ، كانت قبل وصول البيض ، مراكز تجارية مفعمة بالحيوية ، زارها الإيروكوا من ولاية نيويورك الحالية.

حتى بعد تأسيس مستعمرة ماريلاند ، ذكر ليونارد كالفرت في رسالة إلى تاجر إنجليزي في لندن ثلاثة أماكن في المقاطعة هي الأنسب للمراكز التجارية مع الهنود. أحد الثلاثة هو أناكوستان ، بسبب زيارة Massameke هناك ، وهو اسم جماعي لـ "الأمم الخمس".

بعد وقت قصير من عام 1668 ، تم عبور أجزاء من القبائل الهندية المقيمة جنوب نهر أناكوستيا. حول هذا الوقت استقر أناكوستانس جزيرة أناكوستين الحالية التي تظهر على خريطة أوغسطين هيرمان ، ماريلاند (1670) بجزيرة أناكوستين.

من خلال ما تقدم ، سنرى أنه قبل سنوات من التفكير في مدينة واشنطن أو موقعها المعروف من قبل البيض ، كانت قرية هندية صغيرة على الفرع الشرقي لنهر بوتوماك ، تسمى Nachatank ، واحدة من أهم عدة مستوطنات صغيرة حول مصب نهر بيسكاتواي.

كمركز تجاري جيد ، استقر Nachatank ، كما سمته قبيلة الهنود ، تكريما لرئيسهم Nachatank ، وأصبح معروفًا جيدًا من قبل العديد من السفن التجارية الأوروبية السابقة ووفرة اللعبة ، والمناخ المعتدل ، والعبقرية تم العثور على السكان الأصليين هناك ، مما جعل هذا المنفذ الصغير نقطة مقايضة مفضلة.

Father White, who accompanied Lord Baltimore on a visit describes the Nachatank Indians as a liberal and ingenuous disposition, with an acuteness of sight, smell and taste especially as to taste, possessing a great fondness for an article of food called pone and hominy.

These Indians were descendants of the great Powhatan tribes, who had crossed from the Northern part of Virginia to the Maryland side of the Potomac River.

Reports of this ideal spot on the Eastern Branch of the Potomac, with its mild climate, its wonderful forests, its wild game in great numbers and its great fame as a fishing ground, had spread not only to the neighboring Indian tribes but to the white settlers beyond.

But like many of the Indian tribes the Nachatanks were susceptible to the liquor which the white man had for barter, and first the game of their forests and streams and then their lands were given up to the white man for their indulgences, until they were finally pushed back to the settlements close to the Piscataway River.

Later the white settlers experienced trouble and annoyance from Nacotchtank, the Chief, who with a couple of his warriors would suddenly break in upon their peace and security, and having obtained sufficient fire-water would terrorize the villages by raids of plunder and deviltry.

Later it will be seen this village on the Eastern Branch of the Potomac became known and designated as Uniontown.

Second, The Indian settlement Nacotchtank became the white settlement Anacostia.

The prince of promoters of the Capital City, James Greenleaf, five years or so before the century turn, eighteen hundred, bought on the meanders of the Eastern Branch of the Potowmack, close by the Anacostia Fort. This fort, it can be presumed, was on the heights now within the bounds of Anacostia.

The Eastern Branch ferry connected with Upper Marlborough road where it crossed the Piscataway road which connected with Bladensburg. The ferry was at the foot of Kentucky Avenue and a bridge there was built in 1795 and known as the lower bridge in distinction to that more eastward known as the upper bridge. The Navy Yard created requirement and at the terminus of Eleventh Street was built, 1818, the Navy Yard bridge. That part of the Piscataway road east of the Navy Yard Bridge is the modern Minnesota Avenue. The thin settlement called Anacostia was along the river front near the bridges.

في ال Daily National Intelligencer, February 8, 1849 is:

"A New Post Office is established at Anacostia, Washington County, D. C, and John Lloyd appointed Postmaster. The new office takes the place of 'Good Hope,' which was discontinued in consequence of the removal of the Postmaster."

On the authority of Mr. Simmons 1 it is stated that the post office designation so continued until 1865 when it was changed to Uniontown to be again Anacostia in 1869.

Right where the crossing of the Navy Yard Bridge on the Anacostia side was complete stood the tavern of Duvall to give the traveler invitation to good cheer. The tavern is there now or rather the shell of it. Not now, is as once was it, the proof of Dr. Samuel Johnson's Boswell-quoted remark: ''There is nothing which has yet been contrived by man by which so much happiness is produced as by a good tavern or inn."

George Simmons in "Roadside Sketches," The Evening Star, December 5, 1891, has:

"Forty years ago the site of Anacostia was farm lands and was owned by one Enoch Tucker. It formerly belonged to the William Marbury estate and was part of the 'Chichester' tract. There were 240 acres in the Tucker farm, a good part of which was cultivated for truck purposes. Mr. Tucker did not attend to the farm work himself, however, for he was employed as boss blacksmith in the navy yard. The farm was either leased or worked on the share plan. The Tucker farm house stood alone in the old days, and until recently, occupied the site of the present new Pyles block, on the west side of Monroe street, just south of Harrison street and the bridge. In 1854 John Fox and John W. VanHook and John Dobler bought the farm from Tucker for $19,000 and divided it into building lots." 2

The date of the conveyance from Tucker is June 5, 1854.

The advertisements give the rise, progress and con-summation of the promotion.
Daily Evening Star, June 10, 1854:

Notice to Union Town Lot Holders

Persons in arrears with their monthly dues, are required to pay up or their names will be left out of the drawing.

"Deeds in fee simple," "guaranteed clear of all and every encumbrance," will be given to Lot holders paying up in full at any time after the drawing on Monday Evening next.

Daily Evening Star, July 29, 1854:

Homes For All

The Union Land Association having sold and located by ballot the 350 Building Lots advertised during the last two months, are now prepared to sell the remaining 350 lots, "with the privilege of selection."

The subdivision, Uniontown, is recorded in the office of the Surveyor in book Levy Court, No. 2, pages A 83 and B 83, October 9, 1873. Uniontown was between the fork created by the Upper Marborough road and the Piscataway road. To the thoroughfare eastward, a part of the Marlborough road, was given the name Harrison Street and to the thoroughfare southward a part of the Piscataway road was given the name Monroe Street. The other streets of Uniontown likewise were named in honor of the Presidents.

The proximity of the Navy Yard to the bridge no doubt, gave the promoters the belief that many of the employees would take advantage of having a home, with country life adjunct, near their place of business. Uniontown is the first suburban subdivision and because of the river separation is not likely to lose its suburban identity. The Duvall subdivision is to the west of Monroe Street at the river. Other subdivisions fairly encompass the original subdivision.

Mr. Simmons says in the ''Roadside Sketches'':

John Fox and John W. VanHook were the real estate firm of Fox and VanHook for some years prior to 1863. That year it was a firm of commission merchants. In 1864, Mr. VanHook continued as a commission merchant and Mr. Fox became of the firm Fitch, Hine and Fox, attorneys and claim agents. Mr. Fox's business associates are the honorably remembered James E. Fitch and Lemon G. Hine. After 1865, Mr. Fox does not appear in the local directory.

John Welsh VanHook was born in Philadelphia in 1825. At an early age he moved to Baltimore. At Baltimore in conjunction with John Hopkins he did much in suburban development. In 1852 he moved to Washington.

Mr. VanHook was commended by President Lincoln and General Grant for having carried dispatches from Philadelphia to Washington via Baltimore at the time when the last named city was the hot bed of Confederate sympathizers.

He died, April 9, 1905, at the home of his daughter, Mrs. Middleton C. Smith, 1616 Nineteenth Street, N. W. Washington, D. C. He is interred in Congressional Cemetery. 4

The residence of Mr. VanHook, ''Cedar Hill,'' became that of Frederick Douglass, the preeminent of his race. Officially, in the District of Columbia, the only colored man to be U. S. Marshal and the first Recorder of Deeds. The property passed to the Frederick Douglass Memorial Association. "

Hiram Pitts who owned and occupied the property eastwardly, adjoining the VanHook mansion, was vigorous to the day of his death, which was in his ninety sixth year. Long he was employed in the U. S. Treasury.

Of Dr. Thomas Antisell in the History of the Medical Society of the District of Columbia is a biographical sketch in detail with two likenesses. He made a geo-logical reconnaissance of southern California and of the territory of Arizona on an expedition for the Pacific Railroad. For Japan he was technologist of a commission to develop the resources of the northern islands of that empire, and was decorated by the Mikado with, the Order of the Rising Sun of Meijis.'' But a review of his activities takes much type space. Dr. Antisell lived in Uniontown or its borders from 1866 to 1871.

Dr. Arthur Christie was an Englishman who inherited quite a large sum from relatives in England. He purchased fifty acres or so between Harrison Street and the Eastern Branch which he made his home and called it Fairlawn. It was patterned after an English estate with pretentious residence, a lodge, and landscape effect.

In every department of life's work, professional, mercantile or otherwise, honorably to be classified, Anacostia has its exponents. Passed away recently that is, October 14, 1919, did the Rev. Willard Goss Davenport. Without any diminution of practicality on account of it, Mr. Davenport had all the naturalness and goodness of Goldsmith's creation, the Vicar of Wakefield. Of his ministry, twenty eight years of it he consecrated to Anacostia. He was a native of Vermont and in a fiction of fact he, in a delightful work ''Blairlee," portrayed the character of the folks of the Green Mountain state.

When Mr. Fox, Mr. VanHook and Mr. Dobler were crossing the bridge on their way to view the prospective purchase for the prospective town they saw on the river's edge opposite the Navy Yard the mansion of George Washington Talburtt. It is there now except the parts knocked off. It is not so near the edge of the water for a wide area of unsightly land has been made by dredging and dumping in the work of reclamation. In the fifties as in the forties, the scene was the same. The streams from the highlands of Montgomery had united and were just beyond to pour their flood to make more majestic the Potomac. التابع "Earth's tall sons, the cedar, oak, and pine" who to full stature had grown even before the days of Lewin Talburtt, the father of George W. were close to the mansion but closer than any other was a mighty chestnut. A little off was the cottage of the overseer (Woodruff) and in sight the quarters of those who did the tillage.

The mansion and its outlook was inspiring. It was a place to be appreciated and appropriate for the tarrying there of a man of wonderful thoughts and of brilliancy in expressing it, if one who could produce a tragedy like Brutus for Edmund Kean to impersonate, like Charles, the Second, for Charles Kemble to impersonate, like Virginius for John McCullough to impersonate for one, who in light vein could unite comedy or who could turn the source of delight to opera.

He who has George Washington Talburtt for his ancestor, not more than two generations in advance he, who strolls here, there and everywhere around these parts and then tells who and what he saw in the strolls in the most delightful way and gives more delight to the most people, he, it is, who told the writer: It is true John Howard Payne and George Washington Talburtt were intimate friends and in their mutuality ''were chummy and rummy." It is not yet forbidden to be chummy but the other exaltedly happy condition is a pleasure of the past, not to return without the country re-reforms.

Mr. Simmons in his ''Roadside Sketch" through and about Anacostia has this to say:

"The late George W. Talburtt, the then proprietor of the Talburtt estate was the friend and boon companion of Payne. Although there was a disparity in their ages, Payne being much the elder, there was something in their virtues that drew them toward each other. Perhaps it was the love of music, for which they were both noted. And then each was of a convivial turn, and each played and sang well. Both were bachelors when the famous song was written, and their companionship was almost inseparable. They would sit for hours together of a summer evening under the spreading branches of the old tree, singing and playing favorite airs, and it is a matter of neighborhood gossip that jolly old Bacchus looked on approvingly on those occasions."

This is an excerpt from an autographic letter reproduced in a biography:

The play which Payne sold to Charles Kemble for 30 lb was at the request of the latter, by the former converted into an opera. Payne adapted in a measure a melody heard sung by an Italian peasant girl, to his original words ''Home, Sweet Home.'' It was first sung by Ann Maria Tree in the Covent Garden Theatre, London, May 8, 1823. As often happens in the literary creations of the ages, not the author but his grantee gets the gold therefor. ''The lowly thatched cottage" if suggested by a reality, may have been the boyhood home at East Hampton, Long Island.

Not under the chestnut tree within the Talburtt domain and the purlieus of Anacostia was the immortal song created, yet it can be claimed, confidently, that under the canopy of chestnut boughs these jolly good fellows under the influence and inspiration of that which "maketh merry,'' blended harmoniously their voices in the acclaim: "There's no place like home."

Uniontown although without sidewalks, or street pavements, these being graveled, was becoming a thriving place. Many stores of all kinds having sprung up to accommodate the trade coming from lower down, in Maryland both by Harrison Street and Monroe Street.

Later on, Uniontown, District .of Columbia, having become confused so much with Uniontown, Pennsylvania, and causing so much confusion in business, it was decided to change its name to its original Anacostia.

Since the reorganization of the Anacostia Citizens Association in 1904 the following are some of the improvements that have resulted directly or indirectly from its influence and activities:

The building of a new and modern Police Station and the establishment of the Eleventh Precinct.

The purchase of ground and the erection of the Ketcham School House.

The laying of new street pavement on 14th Street from Good Hope Road to V Street.

The naming and improvement of Logan Park on Fourteenth Street.

Erection of flag pole and flying of flag in Logan Park.

The installation of granolithic sidewalks in several streets.

Regrading and improvements in U, V, and W Streets. Improvements in Thirteenth Street from Good Hope Road to Pleasant Street.

The Association was very active in getting legislation toward the reclamation of the Anacostia Flats.

Also in regard to the location of the causeway of the new bridge.

It has ever been very active and somewhat successful in getting improvements in the street railway service, and was active in getting legislation in connection with the Union Station Branch of the railway up First Street East.

It was active in getting through legislation for placing underground, the electric conduit of the railroad, and which it is hoped to soon see established through Anacostia.

It was instrumental in getting a new building for the Branch Post Office and in obtaining many improvements to the service here in the collection and delivery of mail.

It was successful in having placed gas lamps in many places throughout the locality.

In having Mount View Place and Shannon Place extended.

Labored earnestly for the extension of water mains, etc., which improvement is now underway.

Instrumental in the improvement to the railroad yard.

Its last success was in getting the express and baggage house-to-house delivery and collection, and the delivery of telegrams the same as on the other side of the river.

We are now working on the project of paving and grading Nichols Avenue, and the placing underground of the electric conduit of the street railroad which we expect to succeed in.

We have now all the conveniences the rest of the city affords, but will continue our efforts to make improvements wherever needed through Anacostia. We are only 30 minutes from the center of the city by street cars and 'are the best equipped of any of the outlying parts of Washington City.

All of the principal business places in the heart of the city deliver goods here, while there are here stores of all kinds which supply one with anything he may wish in merchandise and other household necessities.

1. George Simmons, The Evening Star, December 5, 1891.
2. Liber J. A. S., 78, f. 114. Land Records, D. C, 240 a. 5 r. 31 ص.
3. See Topographical Map of the District of Columbia surveyed in the years 1856, '57, '58, '59 by A. Boschke.
4. The Washington Post, April 10, 1905.

Source: Records of the Columbia Historical Society, Washington DC, Committee on Publication and the Recording Secretary, Volume 7, Washington, Published b the Society, 1904.

This page was last updated Wednesday, 13-May-2015 18:01:23 EDT

Copyright August @2011 - 2021AHGP The American History and Genealogy Project.
استمتع بعمل مشرفي المواقع لدينا ، وفر رابطًا ، ولا تنسخ عملهم


Escambia-class oiler

The Escambia -class oilers were a class of twelve T2-SE-A2 tankers that served in the United States Navy, built during World War II. The ships were named for United States rivers with Native American names. They were very similar to the Suamico class, differing principally in having the more powerful turboelectric plant of the P2-SE2 transports which developed 10.000 shp.
All ships were decommissioned and transferred to military sea transport service in the postwar period. Several were later transferred to the U.S. army and turned into a floating generating stations, and has served in this role in Vietnam.

1. Ships. (Корабли)
USS Ocklawaha AO-84, 1943.
USS Mascoma AO-83, 1944.
USS Soubarissen AO-93, ex- Mission Santa Ana, converted to water supply ship.
USS Pasig AO-91, ex- Mission San Xavier, converted to AW-3.
USS Tomahawk AO-88, 1944.
USS Kennebago AO-81, 1943.
USS Ponaganset AO-86, 1944.
USS Pamanset AO-85, 1943.
USS Tamalpais AO-96, ex- Mission San Francisco, 1945.
USS Anacostia AO-94, ex- Mission Alamo, 1945.
USS Escambia AO-80, 1943.
USS Sebec AO-87, 1944.
USS Abatan AO-92, ex- Mission San Lorenzo, converted to AW-4.
USS Cahaba AO-82, ex- Lackawapen, 1944.
USS Caney AO-95, ex- Mission Los Angeles, 1945.

  • Florida Escambia County, Alabama Escambia class fleet oiler SS Escambia a steam ship registered in Liverpool USS Escambia Fusconaia escambia a mollusc
  • USS Escambia AO - 80 was the lead ship of her subclass of the Suamico class of fleet oilers acquired by the United States Navy for use during World War
  • Suamico class were a class of 25 United States Navy oilers during World War II. Built to the Maritime Commission T2 - SE - A1 Suamico class - A2 Escambia class
  • Type C1 ship Type C2 ship Type C3 ship United States Navy oiler Escambia - class replenishment oiler Betriebsstofftransporter WALCHENSEE - Klasse 703 German
  • Liberty ship Type C1 ship Type C2 ship Type C3 ship United States Navy oiler Escambia - class replenishment oiler Eddy - Class Coastal Tankers Historical RFA
  • USS Tamalpais AO - 96 was a Escambia - class replenishment oiler acquired by the United States Navy for use during World War II. She had the dangerous but
  • USS Caney AO - 95 was an Escambia - class replenishment oiler acquired by the United States Navy for use during World War II. She had the dangerous but necessary
  • USS Cahaba AO - 82 was an Escambia - class replenishment oiler acquired by the United States Navy for use during World War II. She had the dangerous but
  • Type T2 - SE - A2 acquired by the United States Navy and converted to Escambia - class oiler USS Tamalpais AO - 96 placed in National Defense Reserve Fleet in
  • Type T2 - SE - A2 acquired by the United States Navy and converted to Escambia - class oiler USS Caney AO - 95 converted to water tanker in 1944 placed in National
  • USS Anacostia AO - 94 was a Escambia - class replenishment oiler acquired by the United States Navy for use during World War II. She had the dangerous but
  • USS Pamanset AO - 85 was a Escambia - class replenishment oiler acquired by the United States Navy for use during World War II. She had the dangerous but
  • USS Oklawaha AO - 84 was a Escambia - class replenishment oiler acquired by the United States Navy for use during World War II. She had the dangerous but
  • USS Kennebago AO - 81 was an Escambia - class replenishment oiler serving in the United States Navy during World War II. Laid down on 9 January 1943, she
  • USS Soubarissen AO - 93 was an Escambia - class fleet oiler converted to a water tanker, named for a chief of the Neutral Indian Nations which, although
  • USS Sebec AO - 87 was a Escambia - class fleet oiler acquired by the United States Navy for use during World War II. She had the dangerous but necessary
  • USS Tomahawk AO - 88 was an Escambia - class fleet oiler acquired by the United States Navy for use during World War II. She had the dangerous but necessary
  • USS Mascoma AO - 83 was a Escambia - class replenishment oiler constructed for the United States Navy during World War II. She served her country in the
  • Naming section of the Navy Historical Center NavSource Online: Service Ship Photo AO - 143 United States Oiler History United States Oiler Naming History.
  • States Merchant Marine Academy United States Navy oiler Escambia - class replenishment oiler Eddy - class coastal tanker 1953 of Royal Navy National Park
  • unincorporated community located on Santa Rosa Island, a barrier island, in Escambia County, Florida, United States. It is situated south of Pensacola and
  • Type C1 ship Type C2 ship Type C3 ship United States Navy oiler Escambia - class replenishment oiler Hayler and Keever, 2003: 14 - 2. UNCTAD 2006, p. 4. Huber
  • a brief respite but was at sea again on 10 September escorting the oiler Escambia AO - 80 to Okinawa before sailing for home on 1 October. After a brief
  • sections: the bow in early 2003 and the aft section in late 2003. Escambia - class replenishment oiler List of Type T2 Tanker names Liberty ship Type C1 ship Type
  • United States Navy Henry J. Kaiser - class oiler USS Abel P. Upshur DD - 193 was a United States Navy Clemson - class destroyer until World War II USS Garfield
  • USS Cohocton AO - 101 was lead ship of her class of fleet oiler acquired by the United States Navy for use during World War II. She had the dangerous but
  • River, which forms the western boundary of Florida Escambia Bay and East Bay, fed by the Escambia River and Blackwater River, respectively Choctawhatchee
  • Poseidon. June 4 Tar balls arrive on beaches in Pensacola, Florida. However, Escambia County, Florida officials do not close the beaches. Mississippi has not
  • Osterhaus DE - 164 and Acree DE - 167 on 22 March to escort oilers Kankakee AO - 39 Escambia AO - 80 and Atascosa AO - 66 Whitehurst and Atascosa were
  • Escalante, Neshanic, Niobrara, Millicoma, Saranac, Cossatot, Cowanesque, Escambia Cahaba, Mascoma, Ocklawaha, Ponaganset, Sebec, Tomahawk, Anacostia 16

Cold Water Sank the TITANIC Disaster City.

PREP FOOTBALL AISA Class A Semifinal Chambers Academy 41, Lowndes 17 AISA Class AA Semifinal Escambia Academy 54, Clarke Prep 24 AISA Class. A place called wallace Escambia County Historical Society. AO - Fleet Oilers In addition to bunker fuel for ships, the Fleet Oilers carried gasoline for ships boats, aviation fuel, Escambia Class. USS Kennebago AO 81, Escambia class oiler. Near the Mare Island. Category:Escambia class oilers. media category. بمزيد من اللغات. الأسبانية. لم يتم تحديد تسمية. categoria de media. Traditional Chinese. No label​.

Anacostia AO 94 Hist.

The same ship as a Navy Fleet Oiler carried a crew of 250 to 325. Skeleton deck carrying planes Allagash, T3 S2 A1 Ashtabula class, completed as AO 97 USN Allatoona, T2 SE A1 Escambia, T2 SE A2, AO 80 USN Escatawpa, T1 M A2,. Escambia county community development block Vendor Registry. 53 5011, Sailors and Marine Oilers, detail, 40, 42.9%, 0.214, 1.00, $17.82, $17.40, $36.190, 10.9%. 53 5021, Captains, Mates, and Pilots of. Category:Escambia class oilers data. Class Oiler Ship Cap AO MilitaryBest Custom Escambia. 0.35 cttw AFFY Round White Cubic Zirconia Mens Wedding Band Ring in 14k Gold Over Sterling Silver,​. Escambia Class Replenishment Oiler Models SD Model Makers. Cimarron class oiler Escambia class oiler Kennebec class oiler Mission Buenaventura class fleet oiler Patoka class oiler Suamico class oiler T2 tanker. Dd 828 uss timmerman gearing class destroyer ship military patch. College, FL and the School Board of Escambia County, FL Florida. during and after normal class hours through the effective use of the Colleges programs on Colleges SACSCOC polic on substantive change. requests to oIler specific.

The Santa Rosa press gazette ALL ISSUES CITATION SEARCH.

Was a Escambia class fleet oiler acquired by the U.S. Navy for use during World War II. She had the dangerous but necessary task of providing fuel to vessels in. Columbia College Mack Frost. Escambia and Santa Rosa counties each recorded two more COVID 19 deaths on Saturday, I really like our team: GCs Petree adds 8 newcomers to 3 returners with initial recruiting class Blackhawks stun Oilers 6 4 in series opener. Class Fuel Hauler Jobs, Employment. The Navys first fuel ships designed and built as oilers, rather than colliers, the Kanawha class Her name was given to one of the Escambia class, AO 91. Top 50 high school running backs of all time MaxPreps. The Escambia class oilers were a class of twelve T2 SE A2 tankers T2 tanker – The T2 tanker Hat Creek in August 1943 ○ The T2 tanker Pendleton bow in. Collective Bargaining Agreements U.S. Department of Labor. Of course, there was no problem of resupply of ammunition because the force All the ships were fueled here, and the oilers Trinity and Pecos refilled with oil were the Tappahannock, Neches, Suamico, Ashtabula, Kankakee, Escambia,.

USS Escambia AO 80 Military Fandom.

1 and Denver Classroom Teachers Association Addendum 1984 Escambia County District School Board and Escambia Education Support Oilers IBFO, Service Employees International Union SEIU, AFL CIO CLC, Local 1221 1998 ​. US NAVY USS Ocklawaha Ao 84 Escambia Class Replenishment. This was the first of a series of eight ESCAMBIA or 80 class fleet oilers. Shakedown cruise was held in the San Francisco San Pedro San Diego area.

AUb I ZU1f Florida Department of Education.

The Escambia class oilers were a class of twelve T2 SE A2 tankers that served in the United States Navy, built during World War II. The ships were named for. Tamalpais AO 96 Haze Gray & Underway. USS Caney AO 95 Escambia class replenishment oiler patch. Escambia class Oilers Allied Warships of WWII. The Class of 1945W as part of the Navys wartime ROTC program. He served in the South Pacific aboard the U.S.S Escambia, a Navy oiler,.

Barrancas National Cemetery Surnames Ko Lam Escambia.

The USS Escambia was the first of eight Escambia Class Fleet Oilers, commissioned by the Navy on 28 October 1943, supplying the Third Fleet. Unknown Carrier watches over an unknown oiler as it goes through. Pages in category Escambia class oilers. The following 15 pages are in this category, out of 15 total. This list may not reflect recent changes learn more.

CAHABA AO 82 NavalCoverMuseum.

Chiwawa Class – June 1942. Kennebec Class Escambia Class – April 1943. USS Cimarron, first of the Navys many World War II era T3 S2 A1 type oilers. United States Armed Forces Kylar Fandom. Fleet Oiler Lineage. Hull No. Ship Name. فصل. Builder. Fiscal Year. Ordered Escambia. Escambia T2 SE A2. Marinship. FY43. 10 28 1943. AO 81. Escambia AO 80 Class Shipscribe. Our ship was a Fleet Tanker or Fleet Oiler, the first of its class, the USS Escambia length 523 feet 6 inches, beam 68 feet, draft 30 feet ten inches, speed 16 knots.

Port Orford Today! المجلد. 14, 15 HOME z.com.

The Escambia class oilers were a class of twelve T2 SE A2 tankers that served in the United States Navy, built during World War II. The ships were named for United States rivers with Native American names. USS Nemasket AOG 10, Patapsco Class Gasoline Tanker. Model. Starting from welders arc strike on deck of ship. The USS Ponaganset AO 86 was a T 2 tanker, a Escambia class Fleet Oiler, built at Marinship in Sausalito,. USS Cahaba AO 82 Academic Dictionaries and Encyclopedias. Escambia Class, U.S. Oilers. Photograph of fleet oiler Escambia Mare Island Shipyard 5595 43. Via Specifications:.

T2 tanker pedia WordDisk.

USS Cahaba AO 82 was an Escambia class replenishment oiler acquired by the United States Navy for use during World War II. She had the Следующая Войти. GUIDELINES FOR MARINE ARTIFICIAL REEF MATERIALS. Oct 18, 2016 USS Kennebago AO 81, Escambia class oiler. Near the Mare Island Navy Yard on 16 December 1943 soon after completion.

AO 80 USS Escambia Ibiblio.

Was a class of oil tanker constructed and produced in large quantities in the United States during World War II. Only the T3 tankers were larger navy oilers of​. Beans, Bullets, and Black Oil Naval History and Heritage Command. Type, Oiler. Displacement, 5782 BRT. Length, 523 feet. Complement, 267 men. Armament, 1 5 DP gun 4 3 AA guns 4x1 8 40mm AA 4x2 8 20mm AA 4x2. PPT WORLD WAR II ERA PowerPoint Presentation, free download. T2 SE A2 AO 80 Escambia AO 111 Mission Buenaventura AW 3 Pasig ​Freight Supply, the T 2 Tanker, and the later war Victory class ship, They were taken over by the US Navy in 1942, and completed as Navy oilers.

Escambia County, Florida.

AO: Fleet Oilers Hull Number, Name, Class, Type, Camouflage Design, Design Date, Paint AO 82, Cahaba, Escambia, T2 SE A2, 32 5AO, 2 29 44, 6 2 44. Escambia Class, U.S. Oile The Pacific War Online Encyclopedia. Patapsco Class Gasoline Tanker Model airplanes ships aircraft aviation. Custom limited Ask us to make any of the following Oiler or Tanker AO models for you! Fleet Oilers AO 80 Escambia AO 81 Kennebago. Escambia class oiler Visually. USS Escambia AO 80 was the lead ship of her subclass of the Suamico class of fleet oilers. Sports Alabama News. USS Cahaba AO 82 was an Escambia class replenishment oiler acquired by the United States Navy for use during World War II. She had the Следующая Войти Настройки Конфиденциальность Условия. BJT2tanker Total Navy. Emmitt Smith, Escambia Pensacola, Fla. Earned an AFL championship with the Houston Oilers and led the league in kickoff returns. High school: After leading his team to a Class 4A state championship and rushing for.

Raymond J. Kragness Papers Collection Guides.

Than the Liberty class for artificial reef construction. Initially The Liberty ship Joseph L. Meek, sunk off Escambia County, Florida in 1976 A few such examples have been a 160 foot yard oiler South Carolina sank upside. V A 7.pdf Escambia County School District. Class Escambia. Tamalpais AO 96 was laid The fleet oiler departed San Francisco on 7 June for shakedown training out of San Diego. On the 16th, she was. 100 years of Florida high school football: The 100 greatest players. Escambia County: Federal Labor Standards Provisions. Page 1. ESCAMBIA COUNTY 32.05. 9.20. OPERATOR: Oiler.$ 23.50. 9.20.


Joint Base Anacostia-Bolling

Joint Base Anacostia-Bolling (JBAB) is comprised of the former Naval Support Facility Anacostia, the former Bolling Air Force Base and the Bellevue Housing Area.

It is a 1018 acre military installation, located in Southeast D.C., situated between the Potomac and Anacostia rivers and Interstate 295, in the Anacostia and Congress Heights areas.

The installation is the center of Air Force and Navy ceremonial support, among other missions performed by the nearly 50 military and federal agencies on the installation. Its service to the country, active-duty, reserve, retired and visiting military, as well as personnel deployed around the world, is an important one.

Many of JBAB’s nearly 14,000 military and civilian personnel, also contribute countless hours performing community service and helping enrich the lives of adults and children in the surrounding neighborhoods, communities and schools, during their time away from work.

Joint Base Anacostia-Bolling (JBAB) is a 1018 acre military installation, located in Southeast Washington, D.C., established on Oct. 1, 2010 in accordance with congressional legislation implementing the recommendations of the 2005 Base Realignment and Closure Commission.

The legislation ordered the consolidation of Naval Support Facility Anacostia (NSF) and Bolling Air Force Base (BAFB), which were adjoining, but separate military installations, into a single joint base – one of 12 joint bases formed in the country as a result of the law.

Joint Base Anacostia-Bolling (JBAB) history began with a 2005 Base Realignment and Closure Commission (BRAC) recommendation that resulted in congressional legislation ordering the consolidation of Naval Support Facility (NSF) Anacostia and Bolling Air Force Base (BAFB).

The joint base is one of 12 formed in the country, consolidating 26 installations.

With NSF and BAFB sharing a common boundary, military and congressional leaders recognized the opportunity to reduce duplication of efforts and facilities requirements better utilization of facilities and infrastructure and consolidation and optimization of existing and future service contract requirements, capable of generating financial savings.

Years of planning, followed by a gradual transition of installation management functions performed by civilian, military and contract personnel at culminated in the smooth transition of base operating support management under a single, Navy-led joint military command.

Since the BRAC legislation was enacted, Air Force and Navy planners, support personnel and leaders steadfastly worked to ensure a smooth transition to JBAB. The transition began with an initial operating capability on Jan. 31, 2010, when certain installation support functions began to transfer to the joint base construct and reached full operational capability on Oct. 1, 2010.

Provide Exceptional Mission Support and Base Services Through Pride, Teamwork, and Excellence.

Population Served

The installation is the center of Air Force and Navy ceremonial support, among other missions performed by the nearly 50 military and federal agencies on the installation. Its service to the country, active-duty, reserve, retired and visiting military, as well as personnel deployed around the world, is an important one.

Many of JBAB’s nearly 14,000 military and civilian personnel, also contribute countless hours performing community service and helping enrich the lives of adults and children in the surrounding neighborhoods, communities and schools during their time away from work.

Base Transportation

There is NO base shuttle bus service on Bolling, but there is a shuttle bus provided between Bolling and the Pentagon. Bus service departs the base weekdays every half hour with the first bus leaving Bolling at 8:00am, making 6 stops on base and arriving at the Pentagon 30 minutes later. The first bus departs the Pentagon at 8:40am for Bolling and every half hour thereafter until 16:10. This in NOT meant to be commuter transportation for those living on Bolling and working at the Pentagon.

Sponsorship

A sponsor is someone from your new unit who is assigned to assist you in settling into your new location. You must request a sponsor through your unit. You can learn more about the sponsorship program and how to apply through your Relocation Assistance Program or the Family Center at your new installation.

Your Service will appoint your sponsor in writing. He/she will be the same or close to your rank and the same marital status, if at all possible. This person will be knowledgeable about the local community and the installation available to assist you and your family for at least two weeks post arrival, and be someone who is positive and outgoing.

Sponsors’ responsibilities and abilities to be available will vary from installation to installation, depending upon the priority which the installation and unit commanders give to the program however, the Services are making the Sponsorship program a priority as research has shown the many benefits of good sponsorship to service, family members and youth.

Temporary Quarters

The Navy Lodge provides lodging for official and leisure travel for our U.S. Military families, coast guard, and DoD Civilians worldwide.
Located at 12 Bowline Green, S.W. Bldg 4412 Washington, D.C.
Newly renovated family size rooms – Pet friendly rooms – Breakfast to go – Wireless Internet access – Full size kitchenettes – Multilingual staff
For more information visit www.navy-lodge.com or call 202-563-6950/1-800628-9466.

Relocation Assistance

When it’s time to move, whether in CONUS or OCONUS, the Relocation Assistance Program can provide you with information to make your move a success. Individual and family counseling is available to provide you with up-to-date information on such concerns as childcare, schools, housing, employment and medical facilities at your new location. Ask the experts at our Smooth Move & Overseas Planning Seminar. Lending Locker gear is available for check out with such items as: dishes, pots and pans, silverware, toaster, iron, coffee pot, and air mattresses.

For more information regarding Relocation Assistance please contact:

MFSC Information and Referral Services
202-433-6151 or 202-767-0450

Critical Installation Information

Navy personnel should report to PSD. PSD provides pay, personnel, administrative, and passenger transportation services to over 450 units worldwide (including Presidential staffs, Secretary of the Navy, Chief of Naval Operations, 17 flag commands, and 120 Naval Attaches around the world). Support is also provided to more than 9,500 Active and 3,600 Reserve military personnel, including retired personnel, and their eligible family members in the Washington, DC metropolitan area.

Frequently Called Numbers on Base

11th Medical Group (Bolling Clinic) 202-767-5533 DSN: 297-5536

Bolling Area Home Educators (BAHE) 202-574-0229

Bolling Youth Center 202-767-4003 DSN: 297-4003

Child Development Center I (Bolling) (202) 767-2890 DSN: 297-2890

Dental Appointments (202) 767-5626/7/8/9 DSN: 297-5626

DiLorenzo Triservice Health Clinic (Pentagon) 703-692-8810

Family Child Care Program : (202) 404-1454 DSN: 754-1454

Lodging 202-404-7050 DSN: 754-7050

Pentagon – Housing Referral Office (USAF) 202-404-1840 DSN: 754-1840


شاهد الفيديو: The 10 MOST DANGEROUS CITIES in AMERICA for 2020