نساء روما القديمة يسيطرن على الشاشة الصغيرة

نساء روما القديمة يسيطرن على الشاشة الصغيرة


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

شيشرون ، يوليوس قيصر ، تراجان ، هادريان ، نيرفا ، كاليجولا ، كومفورتابل ، كركلا. كلهم بالطبع رجال.

يقول المثل أن يكتب التاريخ من قبل المنتصرين وعادة ما يكون هؤلاء رجالًا. أو هذا ما قالوه لنا على مر القرون.

هناك القليل من المصادر الوثائقية التي نجد فيها شخصية أنثوية هي البطل: نحن نعرف مسار الاستراتيجية التي اتبعتها كليوباترا كآخر فرعون لمصر ، وتحديد هيباتيا الإسكندرية في دراسة الكون أو المثابرة التي اتبعتها إليزابيث. حكم الكاثوليك في قشتالة.

هذا النقص في الوثائق على الأقل بداهة، نحن أدى إلى افتراض أن دور المرأة في جزء كبير من الحضارات القديمة كان مستسلمًا للأعمال المنزلية ورعاية الأضعف.

لحسن الحظ ، في السنوات الأخيرة ، تم الكشف عن اتجاه تاريخي وثقافي واجتماعي كبير يتعامل معه إعطاء صوت لكل الشخصيات النسائية التي تم تجاهلها من قبل المؤرخين والمؤرخين على الرغم من لعبهم دورًا رئيسيًا في مستقبل عصره. روما كان لديها عدد كبير من هؤلاء النساء و بفضل Movistar + الآن يمكننا مقابلتهم.

منصة الدفع تعمل حاليا "قلب الإمبراطورية" مشروع موقع من قبل الكاتب سانتياغو بوستيجويلو من شأنها أن تتعمق في دور المرأة في روما القديمة.

ليست هذه هي المرة الأولى ، ولا ربما الأخيرة ، التي تقرر فيها سلسلة مدفوعات المراهنة على مشروع يدور حول الإمبراطورية الرومانية ؛ التوقع الذي يولده المجتمع الروماني في المتفرج ، الذي ندين له بقضايا حالية مثل الجسور والتدفئة تحت الأرضية وحتى بعض ألعاب الكازينو اليوم ، يتحول إلى بيانات جمهور رائعة.

ومع ذلك ، فهي واحدة من المرات الأولى التي يركز الإنتاج على المجال الأنثوي وليس المذكر.

Posteguillo ، الحائز على جائزة Planeta في عام 2018 مع "أنا جوليا"، وهي رواية تتناول حياة الإمبراطورة جوليا دومنا ، وراء هذا المشروع الذي يحظى بدعم شركة إنتاج Globalset والذي سيديره اسرائيل المقدسة، المعروف بالفعل على المنصة لعمله في "Pathfinders: Adventum".

يجمع اقتراح Movistar + الجديد ، المتوقع عرضه على الشاشة الصغيرة العام المقبل ، بين الروائي والوثائقي وسيتم تقسيمه إلى إجمالي ستة فصول.

سيتم تعيين الإنتاج في Ides of March ، وفي ذلك الوقت اغتيل يوليوس قيصر في مجلس الشيوخ من قبل مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ المعارضين لسياسته.

ومع ذلك ، بدلاً من سرد هذا الحدث التاريخي من وجهة نظر يوليوس قيصر نفسه أو أحد أعضاء مجلس الشيوخ ، سيركز الخيال على كيفية تغيير هذا الحدث لحياة تسع نساء في تسع لحظات مختلفة من التاريخ.

بهذه الطريقة سوف نلتقي جوليا ميسا، المتعلقة بجوليا دومنا و أول امرأة تعمل في مجلس الشيوخ وبالتالي للسيطرة على سياسة الإمبراطورية.

ستكون الممثلة المخضرمة أيتانا سانشيز خيخون مسؤولة عن إعطاء الحياة لهذه المرأة التي تميزت بذكائها. من جانبها ، ستلعب سارة إسكاسينا فولفيا، التي اشتهرت على نطاق واسع بكونها عاشقة للإمبراطور ماركوس أوريليوس ، لكن دورها في سياسة روما كان حاسمًا ، لدرجة أنها أصبحت أول امرأة ظهرت دميتها على عملات الإمبراطورية.

على الرغم من أن جوليا ميسا وفولفيا ينتميان إلى الطبقة الأرستقراطية الأرستقراطية في روما ، إلا أن المسلسل لن يركز فقط على النساء من مناصب ميسورة.

بهذه الطريقة ، ستمنح الحياة لكل من Erika Sanz و Joana Pastrana و María Granada أخيليا وأمازونا وأنيا ثلاثة مصارعين تمكنوا من إثارة إعجاب جمهور سيرك ماكسيموس خلال معاركهم.

لأن نعم ، كانت هناك مصارعات وبعضهن حصلن على شرف امتلاك تمثال خاص بهن.

الأمر الأكثر تعقيدًا هو الدور الذي تقوم به الممثلة ألبا لونا. الشابة ستعطي الحياة هيليوغابالوس، وهو إمبراطور من سلالة سيفيرا الذي اغتيل ب 18 عامًا فقط بسبب ميوله الجنسية ، وهو أن سليل جوليا ميسا يعتبر اليوم هو أول امرأة متحولة جنسيا على الإطلاق.

جينيفر بوكوفينو ستكون مسؤولة عن تمثيل أ فيرجن فيستاهو ، شابات رومانيات مكرسين للإلهة فيستا ويحرصون على ألا تنطفئ شعلة معابدها أبدًا ، بينما ستضع كارولينا جاريدو نفسها في مكان ليفيا دروسيلا، وهي واحدة من أكثر النساء تأثيرًا عند ممارسة مستشار الإمبراطور. انتى المسكين ستكون كليوباترا في هذا الفيلم الوثائقي المشوب ، امرأة لا تحتاج إلى مقدمة.

في الوقت الحالي ، وكما ذكرنا سابقًا ، الموعد الدقيق للعرض الأول للإنتاج غير معروف ولكن كل شيء يشير إلى أنه سيصبح نجاحًا بين محبي التاريخ لتقديم رؤية له غير معروفة حتى لحظة.


فيديو: 10 حقائق غريبة و مدهشة لا تعرفونها عن روما القديمة


تعليقات:

  1. Kigale

    لا شيء مطلقا.

  2. Bryggere

    لا ، لا أستطيع أن أخبرك.

  3. Hlink

    يبدو لي الفكر الرائع

  4. Vudomi

    لا تيأس! أكثر تسلية!

  5. Kolichiyaw

    أعتقد، أنك لست على حق. اكتب لي في رئيس الوزراء ، وسوف نتواصل.



اكتب رسالة